أحرز ليونيل ميسي أول أهدافه لنادي باريس سان جيرمان ، وذلك عبر تسديد الكرة في الزاوية العلوية من حافة منطقة الجزاء ليصبح هدفه الثاني بعد هدف واحد لهم سابقاً ، وبهذا يمنح فريقه التقدم 2-0 أمام مانشستر سيتي خلال المنافسة بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ، الموافق 28 سبتمبر لهذا العام ، بذلك أنهى الفريق الباريسي اللقاء محققاً الفوز وبدون تسجيل أي أهداف أخرى.

ليونيل ميسي يحرز أول أهدافه لباريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

النجم الشهير ليونيل ميسي يبدا بفتح حساب الأهداف مع نادي باريس سان جيرمان:

الهدف الثاني ، الذي جاء خلال الدقيقة 74 من المباراة ، شهد ميسي يكسر بطته أخيرًا في مباراته الرابعة منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان من برشلونة في الصيف.

حيث أصبح هذا الهدف الـ 121 للنجم الأرجنتيني الشهير خلال مباريات الأندية الأوروبية ، ويعتبر أيضاً الهدف 673 في مسابقات الأندية التنافسية ، وذلك عقب تحقيقه 672 هدفاً في نادي السابق برشلونة.

بداية مسيرة ميسي تتوقف منذ تواجده في باريس سان جيرمان وهذا يعود من خلال الإصابة التي يمر بها حالياً ومشاكل في اللياقة البدنية ، ومن بعد انضمامه ولعبه لثلاث مباريات لم يحرز أي أهداف أو تمريرات حاسمة.

إلا أن كل ذلك لم يتم احتسابه حالياً وانما تم وضعه سريعًا في الماضي بينما يتقدم للأمام عبر خط المنتصف ، وانزلقت الكرة لتصل لمبابي ، وفقد لعبه ، ولكنه يستعيد الكرة مرة أخرى ويسدده بشكل رائعة في مرمى الحارس إيدرسون.

يمنح إدريسا غانا غاي الصدارة لباريس سان جيرمان:

بالرغم من البداية مع تواجد كلاً من مبابي ونيمار وميسي، إلا أن إدريسا غاي كان هو من يفتتح بالتسجيل بالهدف الأول لباريس سان جيرمان ، رغم أنه من المسلم به مع تواجد جميع اللاعبين الثلاثة المتميزين في الحشد (على الرغم من قلة الحديث عن جهد نيمار الخادع ، كان هو الأفضل أداءً).