رجع الإيطالي إلى كرة القدم الإنجليزية وتولى زمام القيادة للفريق في وضع صحي، ويحتل المركز 15 في الدوري الإنجليزي وأربع نقاط فوق منطقة الهبوط. كان رانييري بالفترة الأخيرة مسؤولاً عن سامبدوريا، بالرغم من أنه قاد ليستر إلى لقب مفاجئ ، ولكن اللاعب البالغ من العمر 69 عامًا كان مخيبًا للآمال مع فولهام قبل عامين.

تم تعين كلاوديو رانييري مدرباً لفريق واتفورد بعقد يستمر مددة السنتين، عقب إقالة إكسيسكو

تم تأكيد تعيين كلاوديو رانييري مدرباً جديداً لـ واتفورد بعد رحيل إكسيسكو كامبوس.

وقع اللاعب الإيطالي عقدًا لمدة عامين على طريق فيكاريدج، ويتولى قيادة فريق في وضع صحي نسبياً يحتل المركز الخامس عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط.

على الرغم من ذلك ، قرر واتفورد أن الأداء لم يكن جيدًا بما يكفي هذا الموسم تحت قيادة مونوز، الذي أعاد الفريق مباشرة من البطولة في الموسم السابق ، فهذه هيا الوظيفة الرابعة لرانييري في كرة القدم الإنجليزية، في مسيرة مختلطة إلى حد كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

يعتقد الكثيرون أنه وضع الأساس لتشيلسي ليصبح منافسًا على اللقب، لكنه سيظل في الأذهان إلى الأبد باعتباره المدير الفني الذي جعل ليستر أبطالًا في عام 2016.

أصبح إكسيسكو كامبوس أول مدرب يتم طرده من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم

كان دوره التالي في إنجلترا، في فولهام، أقل نجاحًا - حيث فاز بثلاث مباريات من أصل 17 مباراة قبل أن يحل محله سكوت باركر، الذي لم يكن قادرًا على منع الفريق من الهبوط.

كان رانييري مؤخرًا مسؤولًا عن سامبدوريا، قبل أن يغادر عندما ينتهي عقده في الصيف. إنها بداية صعبة للاعب البالغ من العمر 69 عامًا في واتفورد، حيث زار ليفربول في المباراة الأولى بعد فترة التوقف الدولية.