يصل النجم الإسباني فيران توريس الى نادي برشلونة، لتأكيد تعاقده مع النادي الكتالوني، يوم الثلاثاء في تمام الساعة 10 صباحاً، وذلك بعدما تم توديعه من قبل مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، حيث تمنى له التوفيق والنجاح خلال مسيرته الكروية.

حصريا.. فيران توريس يصل الى نادي برشلونة بعد أن تم توديعه من قبل بيب جوارديولا

أعلن نادي برشلونة في بيان رسمي على موقعة الإلكتروني، بشأن ما توصل اليه من اتفاق مع مانشستر سيتي، لإتمام أخر إجراءات التعاقد مع النجم فيران توريس.

وقد نص البيان الرسمي، الذي نشره موقع برشلونة، على توقيع اللاعب بعقد يصل مدته لخمسة سنوات حتى يونيو 2027، وأيضاً شرط جزائي تبلغ قيمته مليار يورو.

ولكن لم يقوم أي من الناديين بنشر رسوم المشاركة في الصفقة، فقد قدرت من خلال التقارير المنتشرة بأنها تبلغ حوالي 53 مليون يورو.

وأكد نادي برشلونة، أنه سيقوم بتقديم لاعبه الجديد فيران توريس للجماهير الكتالونية ولمنصة وسائل الإعلام في الثالث من الشهر المقبل.

توديع توريس من قبل مدربه السابق بيب جوارديولا

قال جوارديولا إن توريس، له رغبته في الرحيل، إذا كان غير مرتاح باللعب مع أبطال الدوري الممتاز، ويعتقد انه سيكون أكثر راحة في مكان اخر.

وقام المدرب الأفضل في العالم بتوديع المهاجم، حيث قال: "مسيرة اللاعب قصيرة، خلال يوما ما ستنتهي، فعليه أن يحقق رغباته، وانا سعيد من أجله".

شارك فيران توريس في 43 مباراة، بقيادة مدرب مانشستر سيتي البالغ من العمر 50 عاماً، سجل من خلالها 16 هدفًا. لكن هذا الموسم لم يشارك فيه الا سبع مباريات فقط، نظراً للإصابة التي أدت بكسر في قدمه.